متحدث عسكري عراقي: المتورطون في قتل المتظاهرين بساحة التحرير يواجهون الإعدام

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن متحدث عسكري عراقي: المتورطون في قتل المتظاهرين بساحة التحرير يواجهون الإعدام عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

أكد المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول اليوم السبت، أن المتورطين في قتل المتظاهرين العراقيين نهاية الشهر الماضي في ساحة التحرير، يواجهون تهمة القتل العمد وعقوبتها الإعدام.

وكان وزير الداخلية العراقي عثمان الغانمي، قد أعلن قبل أيام أن ضابطين ومنتسب بقوات حفظ النظام أثبت التحقيق تورطهم بإطلاق الرصاص من بنادق صيد شخصية غير مرخصة على متظاهري ساحة التحرير ليل يوم الـ26 من الشهر الماضي، مما تسبب بمقتل متظاهرين اثنين وإصابة آخرين.

متحدث عسكري عراقي: المتورطون في قتل المتظاهرين بساحة التحرير يواجهون الإعدام صحيفة الوئام الالكترونية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر متحدث عسكري عراقي: المتورطون في قتل المتظاهرين بساحة التحرير يواجهون الإعدام الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 09:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام - الأخبار المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..