القوة الجوية يوضح أسباب عدم التعاقد مع غونزالو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن القوة الجوية يوضح أسباب عدم التعاقد مع غونزالو عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

أوضح الجهاز التدريبي لفريق القوة الجوية بكرة القدم أن مدرب اللياقة البدنية الاسباني غونزالو لن يكون ضمن الكادر التدريبي للموسم المقبل بعد اخلاله بشروط العقد.

وأشار مشرف الفريق مهدي جاسم في بيان إلى أن "الإدارة والمدرب ايوب اوديشو كانوا على تواصل منذ فترة مع مدرب اللياقة البدنية الاسباني غونزالو للتواجد مع الصقور وحصلت موافقة مبدئية وارسل له العقد للتوقيع عليه".

وأضاف جاسم أن "غونزالو وافق على الشروط الموضوعة في العقد وطلب مبلغا من المال وتمت الموافقة على ذلك من قبل الادارة الا انه ظل يماطل، فمرة يعتذر كونه غير قادر على التواجد في بغداد وتارة يرمي الكرة لاسباب عائلية وأخيرا لم يرد على اتصالات الكادر التدريبي".

وبين أنه "سيتم حسم هذه المسألة في وقت قريب ونطمئن جمهور العريق بخصوص هذا الموضوع بتواجد مدرب على مستوى عال".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القوة الجوية يوضح أسباب عدم التعاقد مع غونزالو الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 09:21 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..