الكاظمي وروحاني تبادلان التهاني بحلول عيد الأضحىو يؤكدان على تعزيز التعاون الثنائي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الكاظمي وروحاني تبادلان التهاني بحلول عيد الأضحىو يؤكدان على تعزيز التعاون الثنائي عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

بحث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، يوم السبت، مع الرئيس الإيراني حسن روحاني تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان له، أن “الكاظمي تبادل التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني حسن روحاني”.

وأشار البيان إلى، أن “الجانبين انتهزا المناسبة للتأكيد على تعزيز التعاون الثنائي، وتفعيل الاتفاقيات المشتركة بين البلدين”.

ولفت إلى، أن “روحاني أشاد بالزيارة الأخيرة لرئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، ووصفها بالناجحة”، مؤكدا أن “بلده يولي اهتماما كبيرا لتطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات”.

وتابع البيان أن “الجانبين بحثا أيضا آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتطورات الأوضاع في المنطقة”.

#العراق

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكاظمي وروحاني تبادلان التهاني بحلول عيد الأضحىو يؤكدان على تعزيز التعاون الثنائي الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 08:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تسريبات نيوز - تسريبات العراق وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..