الامم المتحدة تدعم الانتخابات المبكرة في العراق

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الامم المتحدة تدعم الانتخابات المبكرة في العراق عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

السوسنة - أكدت بعثة الأمم المتحدة بالعراق اليوم السبت، استعدادها لتقديم الدعم والمشورة لضمان انتخابات حرة ونزيهة في العراق.

بمكان مختلف.. إيطاليا تحجر على المهاجرين المصابين بكورونا

وقالت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس-بلاسخارت في بيان صحفي، "نرحب بدعوة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لإجراء انتخابات مبكرة حددها في 6 حزيران 2021".

ترامب: سبب البطالة في اميركا هي الصين

وأضافت أن الأمم المتحدة مستعدة لتقديم الدعم والمشورة الفنية على النحو الذي يطلبه العراق لضمان انتخابات حرة ونزيهة وذات مصداقية تكسب ثقة الجمهور، مؤكدة، أن إجراء انتخابات ذات مصداقية وحرة ونزيهة وشاملة بشكل صحيح يمكن أن يعيد تنشيط النظام السياسي ويبني ثقة الجمهور، ويمنح الشعب صوتاً ويحقق تطلعاتهم إلى تمثيل سياسي أفضل.

وكان رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، أعلن أمس الجمعة، عن تحديد السادس من حزيران من العام المقبل موعداً لإجراء الانتخابات المبكرة.

فلسطين تسجل حصيلة جديدة بإصابات كورونا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الامم المتحدة تدعم الانتخابات المبكرة في العراق الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 04:15 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..