شاهد لحظة سقوط هيفاء وهبي أرضا خلال جلسة تصوير

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شاهد لحظة سقوط هيفاء وهبي أرضا خلال جلسة تصوير عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

تحرص الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على الظهور لجمهورها من فترة لأخرى بجلسة تصوير جديدة تعتمد فيها لوكا جديدا، وهذه المرة اختارت هيفاء تنفيذ جلسة التصوير في غرفة واسعة مستعينة بـ"دمية" عبارة عن عوامة للظهور عليها في لقطات مختلفة.

وخلال تنفيذ الجلسة ومع إحدى اللقطات مع الدمية سقطت هيفاء وهبي من فوقها ما عرضها لموقف محرج أمام فريق عملها المنفذ للجلسة، خاصة وأن الأمر تحول لمادة كوميدية وضحك فريق العمل على هيفاء وهبي، بسبب عدم اتزان جسدها فوق العوامة.

ولرفع الحرج عن نفسها وإظهار أن الأمر وارد أن يحدث لم تتردد هيفاء وهبي في مشاركة المقطع الذي اختل فيه توازنها وسقوطها مع الجمهور وذلك من خلال حسابها في إنستغرام عبر خاصية "الستوري"، سرعان ما تم تناقله بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت هيفاء وهبي، وهي تحاول الاستعانة بدمية عبارة عن "عوامة" للجلوس عليها كي يتم تصويرها لقطة من بين اللقطات غير أنها سقطت أرضا، وضحك فريق العمل الذي يقوم بتنفيذ الجلسة لها، وسط شعور هيفاء وهبي بالاحراج، وتحول الأمر لمادة دسمة للجمهور.

وكان من بين التعليقات التي وردت بين الجمهور: "مدري ايش قصتها بالطيحات"، و"الطيحة كوم تاني"، و"واضح ان الفيديو بعد ما رجعت لها فلوسها"، و"سوت اللي عليها وربحت القضية".

وكان قد كشف محامي هيفاء وهبي، ياسر قطنوش، مؤخرًا عن مفاجآت جديدة بشأن مدير أعمال موكلته محمد وزيري، المتهم باختلاس أموالها، والمحبوس حاليًا على ذمة القضية.

وقال قطنوش، في تصريحات لـ"فوشيا" إن "الموضوع سيطال الفيلم الجديد لوزيري، لن يسمح بطرحه، وسيتم وقفه، ليس من الرقابة وغرفة صناعة السينما، لكن من جهات رقابية؛ لأنه متحصل من جريمة غسيل أموال".

وأضاف: "التحقيقات بها مفاجآت ستقلب الرأي العام بالكامل، والموضوع مش واحد أخد فلوس وخلاص، لكن كبير بالنسبة للوقائع اللي عملها المتهم، وفي اختلاس أرقام رهيبة، والمبلغ كما قلت أكثر من 80 مليون جنيه مصري، وأنا مش بقول كلام مرسل، وكله هيعرف دا، والقضية فيها بلاوي".

وتابع: "تم التجديد لوزيري الأربعاء لمدة 15 يومًا، على ذمة التحقيقات في قضية الاختلاس"، متابعا: "سيتم الرجوع عليه قانونيًا بعد رفض دعوى إثبات الزواج من موكلتي".

وواصل: "هنطالب بتعويض واتهامه بالتشهير

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد لحظة سقوط هيفاء وهبي أرضا خلال جلسة تصوير الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 03:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..