مصرف الرافدين يباشر بصرف المستحقات المالية لأصحاب المنافذ الخاصة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مصرف الرافدين يباشر بصرف المستحقات المالية لأصحاب المنافذ الخاصة عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

أعلن مصرف الرافدين، السبت، مباشرته بصرف المستحقات المالية لأصحاب المنافذ الخاصة.

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، ان "المصرف باشر بصرف المستحقات المالية لأصحاب المنافذ في أيام العطل الحالية الى جانب استمراره في توزيع رواتب الموظفين".

وأشار إلى أن "العديد من اصحاب المنافذ وبعد نفاذ السيولة المالية لديهم نتيجة إقبال الموظفين على سحب رواتبهم من قبل المنافذ خلال أيام العطل الحالية فقد قدموا الى بعض فروعنا لاستلام اموالهم ومواصلة تقديمهم الخدمات المالية للموظفين أيام العطل".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصرف الرافدين يباشر بصرف المستحقات المالية لأصحاب المنافذ الخاصة الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 03:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..