جريمة مروعة.. شاب ينحر والدته ويلقي شقيقه من الطابق الرابع

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن جريمة مروعة.. شاب ينحر والدته ويلقي شقيقه من الطابق الرابع عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

شهد أول أيام العيد جريمة مروعة، حيث كان الجاني مريضا نفسيا قام بنحر أمه بالسكين، وألقى بشقيقته من الطابق الرابع، إلا أنه سقط على مظلة النافذة ولم يتعرض لأذى، في مدينة بنها شمالي مصر.

وتوجهت الأجهزة الأمنية إلى منطقة الحادثة الواقعة في شارع عجيبة ببنها الجديدة، وتم فتح محضر، وجاري التحقيق من قبل المباحث، كما سيتم عرض جثة الأم على الطب الشرعي، وسيتم التحقيق مع شقيق المتهم.

ووفقا للتقارير الأولية، فإن المتهم هو مريض نفسي، حيث نشب شجار بينه وبين شقيقته، بعد أن أصابته حالة هياج، الأمر الذي أدى إلى نحر والدته بالسكين وإلقاء شقيقته من الطابق الرابع، حسب موقع "مصراوي".

وبعدها سقط هو الآخر أيضا من الدور الرابع، ولكنه وقع على مظلة النافذة، الأمر الذي أدى إلى إنقاذ حياته.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جريمة مروعة.. شاب ينحر والدته ويلقي شقيقه من الطابق الرابع الذي نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 02:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..