2022-11-24T17:10:28+03:00

لتشجيع الصناعة الدوائية المحلية.. الصحة تتعاقد مع 11 مصنعاً وطنياً

صحافة نت العراق - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت العراق .. لتشجيع الصناعة الدوائية المحلية.. الصحة تتعاقد مع 11 مصنعاً وطنياً والان إلى التفاصيل :

بغداد – واع أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، التعاقد مع 11 مصنعاً وطنياً لتشجيع الصناعة الدوائية المحلية على وفق معايير الجودة النوعية المعتمدة عالميا. وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه "انطلاقا من توجه الحكومة لدعم الصناعة الوطنية وضمن اولويات وزارة الصحة لتشجيع الصناعة الدوائية المحلية وفقا لمعايير الجودة النوعية المعتمدة عالميا تم التعاقد مع 11 مصنعا وطنيا مطابقًا للضوابط الوزارية المعتمدة".وأضافت، "حيث تم تجهيز 51 مادة دوائية خلال شهر تشرين الثاني من العام الحالي من هذه المصانع وشملت مجموعة من الادوية المنقذة للحياة وادوية الامراض المزمنة وادوية الطوارئ وعلاج التدرن الرئوي والمضادات الحيوية وغيرها". وأكدت أن "سياسة دعم المنتج الوطني تندرج ضمن اولويات عملها وأنه ستكون هناك تعاقدات جديدة مستقبلا لتشجيع التصنيع المحلي ولدعم الامن الدوائي للبلد".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




لتشجيع الصناعة الدوائية المحلية الصحة تتعاقد العراق

كانت هذه تفاصيل لتشجيع الصناعة الدوائية المحلية.. الصحة تتعاقد مع 11 مصنعاً وطنياً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العراقية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


العراق اليوم