2022-11-24T15:55:05+03:00

محافظ بابل يعلن مشاريع العام المقبل ويكشف عدد المتعاقدين بالمحافظة

صحافة نت العراق - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت العراق .. محافظ بابل يعلن مشاريع العام المقبل ويكشف عدد المتعاقدين بالمحافظة والان إلى التفاصيل :

أعلن محافظ بابل وسام أصلان، اليوم الخميس، مشاريع المحافظة للعام المقبل 2023، وفيما أوضح بشأن تأهيل المداخل الأربعة، أحصى عدد المتعاقدين في المحافظة.

وأضاف، أن "خطتنا خلال عام 2023 على صعيد المشاريع الاستثمارية ستعزز كل الفعاليات التي من شأنها تحسين الخدمات، وسيتم الانطلاق باتجاه الشوارع وإكمال التصميم الأساس لها"، مردفاً بالقول: "لدينا مشاريع تخص البنى التحتية للصرف الصحي ومياه أمطار، إضافة إلى مشاريع إعادة تأهيل وتنفيذ الشوارع الأساسية والرئيسة في المدن المكتملة بناها التحتية".

ولفت إلى أن "محافظة بابل عملت على تأهيل مدخل الحلة - النجف الأشرف، ومدخل الحلة - الديوانية، ومدخل الحلة - كربلاء المقدسة، كما ونفذنا جزءاً من مدخل حلة - بغداد "، مؤكداً أن "تأهيل المداخل الأربعة للمدينة كانت بأموال مخصصة لمحافظة بابل ومن صندوق تنمية الأقاليم".

وعن تثبيت المتعاقدين والأُجَرَاء اليوميين، بين أصلان، أن "هناك أكثر من 3000 متعاقد في محافظة بابل، وهو عدد كبير"، معرباً عن أمله في أن "يتم تثبيتهم على الملاك الدائم، لتتم مناقلتهم بحسب الاحتياجات للدوائر المرتبطة بالمحافظة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




محافظ بابل يعلن مشاريع العام المقبل ويكشف عدد العراق

كانت هذه تفاصيل محافظ بابل يعلن مشاريع العام المقبل ويكشف عدد المتعاقدين بالمحافظة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العراقية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


العراق اليوم