2022-10-06T14:30:39+03:00

حربية لـIQ: دوافع شخصية وراء الهجوم على ديوان محافظة ذي قار

صحافة نت العراق - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت العراق .. حربية لـIQ: دوافع شخصية وراء الهجوم على ديوان محافظة ذي قار والان إلى التفاصيل :

بغداد - IQ  

قال قائد شرطة ذي قار، سعد حربية، الخميس (6 تشرين الأول 2022) إن دوافع شخصية وراء هجوم مجموعة وصفهم بـ"المشاغبين" على مبنى ديوان محافظة ذي قار يوم الاثنين الماضي.

وأردف أن "شارع الأمام علي الذي يقع فيه مبنى ديوان المحافظة لن يشهد قطعا".

وأوضح أن "المشاغبين الذين هاجمو المبنى عددهم 16، وأسبابهم شخصية، وتم إلقاء القبض عليهم بمذكرات رسمية ويجري التحقيق معهم في المحاكم و سيتعرضون لعقوبات من ضمنها غرامات مالية جراء الإضرار بمبنى ديوان المحافظة".

ويوم الاثنين الماضي شهدت مدينة الناصرية تصعيدا بين محتجين والأجهزة الأمنية تخلله تراشق بالحجارة ثم تطور إلى استخدام "المولوتوف" ثم إطلاق الرصاص الحي لتفريق المحتجين، عقبه فرض حظر التجوال في المدينة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




حربية لـiq دوافع شخصية وراء الهجوم على ديوان العراق

كانت هذه تفاصيل حربية لـIQ: دوافع شخصية وراء الهجوم على ديوان محافظة ذي قار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على IQ News وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


العراق اليوم