2022-09-23T00:50:09+03:00

الكاظمي يبحث مع ستولتنبرغ سبل تعزيز التعاون العسكري والأمني بين العراق والناتو

صحافة نت العراق - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت العراق .. الكاظمي يبحث مع ستولتنبرغ سبل تعزيز التعاون العسكري والأمني بين العراق والناتو والان إلى التفاصيل :

جاء ذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، في نيويورك، بحسب وكالة الأنباء العراقية الرسمية.وقال البيان إن: "الكاظمي التقى في نيويورك، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ".وتناول اللقاء جهود القوات العراقية في مكافحة الإرهاب وملاحقة فلوله، وتحقيق الأمن والاستقرار في العراق والمنطقة، بحسب البيان.كما بحث اللقاء سبل تعزيز التعاون الأمني والعسكري بين العراق ودول حلف الناتو، التي تساعد القوات العراقية في مجال التدريب والمشورة.وعبر الطرفان عن رغبة مشتركة في مواصلة التعاون والتوسع فيه وتوطيد التبادل الأمني والمعلوماتي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الكاظمي يبحث مع ستولتنبرغ سبل تعزيز التعاون الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل الكاظمي يبحث مع ستولتنبرغ سبل تعزيز التعاون العسكري والأمني بين العراق والناتو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم