2022-09-22T21:15:06+03:00

العراق يخطف برونزية سلاح المبارزة في بطولة العالم

صحافة نت العراق - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت العراق .. العراق يخطف برونزية سلاح المبارزة في بطولة العالم والان إلى التفاصيل :

حصل المبارز العراقي عمار هادي على الوسام البرونزي في فعالية سلاح سيف المبارزة في بطولة العالم المقامة احداثها في ايطاليا.

وقال رئيس اتحاد المبارزة علي حميد في بيان، "نحن سعداء جدا بهذا الوسام البرونزي الذي ناله بطلنا المبارز عمار هادي في فعالية سلاح سبف المبارزة الجارية احداثها حاليا في ايطاليا بمشاركة 32 دولة من كافة انحاء العالم". واضاف حميد ان "سر سعادتنا بهذا الانجاز ان بطلنا عمار قد شارك بمفرده في هذه البطولة من دون مدرب او اداري او اي مرافق له في هذه المشاركة العالمية الكبيرة والتي جاءت على نفقة الشركة البريطانية برتش نتيجة الازمة المالية التي تعاني منها لجنتنا البارالمبية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




العراق يخطف برونزية سلاح المبارزة في بطولة العالم العراق

كانت هذه تفاصيل العراق يخطف برونزية سلاح المبارزة في بطولة العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


العراق اليوم