سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

أخبار العراق اليوم بغداد الآن

كشف رئيس المركز العراقي للتنمية الإعلامية، عدنان السراج، عن محاولات سابقة للتقريب بين السعودية وإيران، بدأت بلقاءات منفر... >>

تلقى الرئيس السوري بشار الأسد رسالة من رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي نقلها رئيس هيئة الحشد الشعبي في الع... >>

اعلنت وزارة الصحة، الخميس، الموقف الوبائي لفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية في العراق. >>

تلقّى السيّد الرئيس بشار الأسد اليوم رسالة من رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي نقلها فالح الفياض رئيس هيئة الحشد الشعب... >>

كشف عضو في لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي، اليوم الخميس، عن قرار بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق فيما حدث بمحافظة ديال... >>

أكدت المملكة العربية السعودية، الخميس، رفضها لجميع التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية للعراق. >>

وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين أكد وزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين، اليوم الخميس، أن بلاده لعبت دورا في المف... >>

أعلن المرشد العام للحركة الاسلامية الكوردستانية في العراق عرفان عبد العزيز يوم الخميس أن الحركة لن تخوض الإنتخابات البر... >>

اعلن وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الخميس، ان الحكومة تعمل على تنويع الشراكات الإقتصادية للعراق.وقالت وزارة الخارجي... >>

 قال فؤاد حسين، وزير الخارجية ونائب رئيس الوزراء العراقي، إن "التحدي الآخر الذي نواجهه هو الصراعات الإقليمية والت... >>

أعلنت هيئة النزاهة في العراق، اليوم الخميس، صدور حكم بالسجن لمدة 30 عاما على محاسبة في المصرف الزراعي التعاوني... >>

عربي بوست ( ثقافة ) قبل 2 ساعة و 11 د

عندما كنا صغار السن، كان يفصل بين منزلنا وشارع المتنبي نهر دجلة الخالد الذي مر بحوادث تاريخية كثيرة كان هو الشاهد الصامت... >>

حذر عضو لجنة الزراعة والمياه والأهوار البرلمانية العراقية علي البديري، اليوم الخميس، من كارثة بيئية ستضرب بالعراق نتيجة... >>

الأكثر قراءة اليوم

أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، سيف البدر، الخميس، كيفية سير اعمال الوزارة ومواجهة جائحة كورونا في غياب وزير الصحة في الحكومة الاتحادية، لافتا إلى أن الوضع الصحي في العراق تحت السيطرة في الوقت الحال... المزيد ←

الأكثر قراءة خلال ساعتين | 44 قراءة

وزارة الطاقة تطرح عطاء لنقل النفط من العراق إلى الأردن

وزارة الطاقة تطرح عطاء لنقل النفط من العراق إلى الأردن

أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية الخميس، عن طرح عطاء نقل مادة النفط الخام من موقع التحميل في جمهورية العراق إلى موقع مصفاة البترول الأردنية في الزرقاء وبمعدل 10 آلاف برميل يوميا.وحددت الوزارة آ...

37

تعرف على حالة الطقس في العراق حتى الاثنين المقبل

تعرف على حالة الطقس في العراق حتى الاثنين المقبل

تعرف على حالة الطقس في العراق حتى الاثنين المقبل

41

السفارة الروسية بواشنطن ترد على اتهامات البنتاغون حول سوريا

السفارة الروسية بواشنطن ترد على اتهامات البنتاغون حول سوريا

السفارة الروسية بواشنطن ترد على اتهامات البنتاغون حول سوريا

39

وزارة التربيَّة: الامتحانات ستكون حضوريَّة.

أكَّدت وزارة التربية، اليوم الخميس، أن اختبارات الوزارة حضوريَّة ولا نيَّة لتحويل الامتحانات إلى الكترونيَّة.وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق، إنَّ “الوزارة استجابت لقرارات اللجنة العليا ل...

32

برلماني يحذر من كارثة بيئية ستضرب العراق ويدعو لأجراءات عاجلة

السومرية نيوز/بغدادحذر عضو لجنة الزراعة والمياه والاهوار البرلمانية علي البديري، اليوم الخميس، من كارثة بيئية ستضرب بالعراق نتيجة انخفاض مستو ىالمياه في نهري دجلة والفرات، نتيجة للسياسات الفاشلة سابق...

29

تحقيق أممي: “داعش” استخدم أسلحة بيولوجية في العراق

صحيفة تشرين ( سياسة ) قبل 5 ساعة و 11 د

أفاد تحقيق أممي صادر عن بعثة “يونيتاد”، بأن تنظيم “داعش” الإرهابي اختبر أسلحة بيولوجية ضد سجناء في العراق، مشيراً إلى أن التنظيم استخدم الأسلحة الكيماوية ضد المدنيين بين عامي 2...

38

حقوق الانسان قلقة بشأن زيادة إصابات كورونا: وجود تقصير بالتوعية

أقر عضو المفوضية العليا لحقوق الانسان، فاضل الغراوي، الخميس، بوجود تقصير من وزارة الصحة بشأن التوعية والتثقيف بوسائل الوقاية من خطر الإصابة بفيروس "كورونا"، معرباً

27

تقرير أممي: داعش أستخدم أسلحة بيولوجية في العراق

أصدرت بعثة الامم المتحدة، اليوم الخميس، تقريرا يؤكد بأن “تنظيم داعش اختبر أسلحة بيولوجية ضد سجناء في العراق، مشيرا إلى أن التنظيم استخدم الأسلحة الكيماوية ضد المدنيين بين عامي 2014 و 2016”...

50

كتلة حارة واجواء صيفية ساخنة تسيطر على اجواء البلاد

اكد المتنبئ الجوي علي الموسوي اليوم الخميس استمرار ارتفاع درجات الحرارة بعموم مناطق البلاد نتيجة سيطرة منخفض من الجزيرة العربية.وقال الموسوي عبر صفحته على الفيس بوك، انه من المتوقع بعد مشيئة الله...

34

موعد وملعب نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي

بعد معرفة هوية قطبي المواجهة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-21، سنكون على موعد مع نهائي إنجليزي جديد بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي.نهائي التشامبيونز ليغ لموسم 2020-21، سيكرر ما حدث...

32

صالح: الحشد قوة شرعية بموجب قرار تشريعي وهذا بخصوص علاقتنا بواشطن وطهران

صالح: الحشد قوة شرعية بموجب قرار تشريعي وهذا بخصوص علاقتنا بواشطن وطهران

32

“شفت شواربه وتغزلت بيه…”

علي عليمن أمثلتنا التي نستعين بها في يومياتنا المثل القائل؛ (الكتاب يبيّن من عنوانه) وقد سبقنا في هذا المعنى الشاعر العباس بن الأحنف حيث أنشد:كنت مثل الكتاب أخفاه طيفاستدلوا عليه بالعنوانوهذا مايح...

34

تعليق جديد من الصحة بشأن اعداد الاصابات والسلالة الهندية

أعلنت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الخميس، أن انخفاض أعداد الإصابات لايعني احتواء الأزمة والسيطرة على عليها.وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر في تصريحات تابعتها السومرية نيوز، إن "الأيام الماضية ش...

25

الرافدين يحدد فترة تسديد قروض الـ50 مليون دينار لترميم الدور السكنية

حدد مصرف الرافدين، اليوم الخميس، فترة تسديد قروض الـ50 مليون دينار لترميم الدور السكنية.المكتب الاعلامي للمصرف قال في بيان ورد للسومرية نيوز، إن "مدة تسديد قروض الـ50 مليون دينار للموظفين و30 مليو...

23

الحكومة تطرح عطاء نقل النفط من العراق

أحداث اليوم - أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الخميس عن طرح عطاء نقل مادة النفط الخام من موقع التحميل في جمهورية العراق إلى موقع مصفاة البترول الأردنية في الزرقاء وبمعدل 10 آلاف برميل يوميا....

41

توجه لاعتماد درجات نصف السنة والكورس الأول كدرجة نهائية.. اجتماع لحسم العام الدراسي

تجتمع لجنة التربية النيابية، الخميس، مع وزارة التربية لحسم مصير العام الدراسي الحالي، بينما ينتظر اكثر من عشرة ملايين طالب وتلميذ موزعين بين 25 الف مدرسة ابتدائية

33

الصناعة تؤكد تحقيق نسب إنجاز عالية للمدينة الصناعية في ذي قار

الصناعة تؤكد تحقيق نسب إنجاز عالية للمدينة الصناعية في ذي قار

34

الشرطة يقلب خسارته أمام نفط ميسان لفوز بالثلاثة

تمكن نادي الشرطة من تحقيق فوز بثلاثة أهداف لهدف على نادي نفط ميسان في لقاء مؤجل.سجل نفط ميسان اولا عن طريق اللاعب علي قاسم في الدقيقة 28 من الشوط الأول، وتمكن لاعب الشرطة امجد عطوان من معادلة النتيج...

46

بينهم دخلوا بصورة غير شرعية.. القبض على 6 سوريين في بغداد

أعلنت مديرية شرطة بغداد، اليوم الخميس، القبض على 6 سوريين، بعد مطاردة بالسيارات في منطقة الشعب.المديرية قالت في بيان، ورد للسومرية نيوز، أنه "اثناء الممارسات الامنية التي تجريها مديرية شؤون السيطر...

39

وزارة الطاقة تطرح عطاء نقل النفط من العراق بمعدل 10 آلاف برميل يومياً

أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الخميس عن طرح عطاء نقل مادة النفط الخام من موقع التحميل في جمهورية العراق إلى موقع مصفاة البترول الأردنية في الزرقاء وبمعدل...

55

تحقيق أممي: داعش اختبر أسلحة بيولوجية ضد سجناء في العراق

أفاد تحقيق أممي صادر عن بعثة "يونيتاد" بأن تنظيم "داعش" اختبر أسلحة بيولوجية ضد سجناء في العراق، مشيرا إلى أن التنظيم استخدم الأسلحة الكيماوية ضد المدنيين بين عامي 2014 و 2016.

32

فيروس كورونا ينهي حياة امر فوج بالشرطة الاتحادية

أعلن في بغداد، اليوم الخميس، وفاة آمر فوج مغاوير اللواء الالي الثالث الفرقة الآلية شرطة اتحادية المقدم محمد رضوان توفي نتيجة مضاعفات فيروس كوروناhttps://t.me/tasrebatnews

41

وزارة الطاقة تطرح عطاء نقل النفط من العراق

أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الخميس عن طرح عطاء نقل مادة النفط الخام من موقع التحميل في جمهورية العراق إلى موقع مصفاة البترول الأردنية في الزرقاء وبمعدل 10 آلاف برميل يوميا.اقرأ أيضاً...

52

بالإنفوجرافيك.. ماذا تعرف عن الصراعات بين جمهوريات الاتحاد السوفييتي السابق؟

بالإنفوجرافيك.. ماذا تعرف عن الصراعات بين جمهوريات الاتحاد السوفييتي السابق؟

45

تشيلسي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريالورقم جديد للبلوز

حقَّق الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي رقماً تاريخياً بقيادته “البلوز” لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد التغلّب على ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في إياب نصف نهائي المسابقة.وأصب...

48

التعليم تصدر بياناً بشأن آليات التعليم في الدراسات الأولية والعليا

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، اعتماد آليات التعليم الإلكتروني في الدراسات الجامعية الأولية باستثناء المراحل المنتهية في كليات الطب البشري وطب الأسنان والتمريض حيث تستمر دراس...

45

ارتفاع أسعار النفط إلى نحو 70 دولارًا للبرميل

ارتفع النفط صوب 70 دولارًا للبرميل، اليوم الخميس، مع انخفاض المخزونات الأمريكية وارتفاع الاستهلاك حتى في الوقت الذي تكافح فيه الهند المتضررة من الفيروس.وارتفع النفط في عام 2021 مع انتعاش الاقتصادا...

38

تصريح جديد من الصحة حول معدل الإصابات اليومي بكورونا في العراق

موازين نيوز ( محلية ) قبل 6 ساعة و 55 د

أوضحت وزارة الصحة، الخميس، حول معدل الإصابات اليومي بكورونا في العراق.

40

الإعلام الأمني توضح الإجراءات المتخذة بحادثة الاعتداء على دورية نجدة بكركوك: اعتقال المعتدين

الإعلام الأمني توضح الإجراءات المتخذة بحادثة الاعتداء على دورية نجدة بكركوك: اعتقال المعتدين

37

اعتقال شخص قتل أربعة من عائلة واحدة في كربلاء

اعلنت قيادة شرطة كربلاء، الاربعاء، عن اعتقال شخص قتل أربعة اشخاص من عائلة واحدة في المحافظة.وقالت القيادة في بيان، إنه “بمتابعة ميدانية من قبل قائد شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء أحمد علي...

44

توخيل يحطّم الأرقام القياسيَّة في دوري أبطال أوروبا

حقَّق الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي رقماً تاريخياً بقيادته "البلوز" لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد التغلّب على ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في إياب نصف نهائي المسابقة.وأصبح توخيل أ...

38

الحكم بالسجن 30 سنة بحق محاسبة اختلست قرابة مليار دينار في ميسان

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الخميس، عن صدور قرار حكمٍ بالسجن مدة (30) سنة لمحاسبةٍ في المصرف الزراعي التعاوني - فرع العمارة؛ وذلك لإدانتها باختلاس مبلغ يصل إلى مليار دينار.وقالت دائرة التحق...

36

تحقيق أممي يسلط الضوء على استخدام "داعش" سلاحا خطيرا في العراق

Reutersمقاتلو "داعش" يجوبون شوارع الموصل في العام 2014 أفاد تحقيق أممي صادر عن بعثة "يونيتاد" بأن تنظيم "داعش" اختبر أسلحة بيولوجية ضد سجناء في العراق، مشيرا إلى أن التنظيم استخدم الأسلحة ا...

77
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..