معلومات خطيرة الميسري والجبواني يلتقيان بقيادات ارهابية في سيئون لتنفيذ اغتيالات وتفجيرات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن معلومات خطيرة الميسري والجبواني يلتقيان بقيادات ارهابية في سيئون لتنفيذ اغتيالات وتفجيرات عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

سيئون / خاص كشف معلومات استخباراتية عن لقاءات سرية عقدها «احمد بن احمد الميسري وصالح الجبواني» مع قيادات ارهابية في سيؤون ضمن تحالفهم مع حزب الاصلاح وتنطيمي القاعدة وداعش. المعلومات لاستخباراتية اكدت ان التحركات القادمة للميسري وحزب الاصلاح هو مشروع ارهابي خطير ، تم تنفيذه باسم «الشرعية» وعبر استخدام صالح الجبواني صلاحياته كوزير للنقل تمهيدا […]

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر معلومات خطيرة الميسري والجبواني يلتقيان بقيادات ارهابية في سيئون لتنفيذ اغتيالات وتفجيرات الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/10/22 الساعة 01:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت العراق - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..