يقولون إن الأمريكيين ثاروا ضد الاحتلال البريطاني من أجل التحرير بنفس المنطق أليس للكوردستانيين الحق أن يثوروا ضد محتليهم؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن يقولون إن الأمريكيين ثاروا ضد الاحتلال البريطاني من أجل التحرير بنفس المنطق أليس للكوردستانيين الحق أن يثوروا ضد محتليهم؟ عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

محمد مندلاوي بالأمس نقلت وسائل الإعلام العالمية عدة أقوال مقززة وغير مسئولة عن الشعب الكوردي الجريح كان قد صرح بها سمسار العقارات الذي أصبح على حين غفلة من أهل السياسة في أمريكا سيد البيت الأبيض؟. لكن بسبب فضاضة ذلك التصريح وقسوة كلماتها التي لم تنهضم عندي كمواطن كوردستاني بسيط، لأنها كانت كلمات مجافية للواقع، وافتقرت […]

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر يقولون إن الأمريكيين ثاروا ضد الاحتلال البريطاني من أجل التحرير بنفس المنطق أليس للكوردستانيين الحق أن يثوروا ضد محتليهم؟ الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/10/22 الساعة 01:11 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت العراق - الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..