التعليم تطلق استمارة التقديم على الدراسات المسائية بالجامعات الحكومية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن التعليم تطلق استمارة التقديم على الدراسات المسائية بالجامعات الحكومية عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

بغداد/ الغد برس:

أعلنت دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, اليوم الاثنين، عن إطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتقديم على الدراسات المسائية في الجامعات الحكومية للسنة الدراسية 2019/2020. وقال المدير العام للدائرة إيهاب ناجي عباس في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، إن "وزير التعليم العالي قصي السهيل وافق على إطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتقديم على الدراسات المسائية في الجامعات الحكومية للسنة الدراسية 2019/2020".

وأضاف أنه "بإمكان الطلبة الاطلاع على الإرشادات والتعليمات الخاصة بالتقديم من خلال فتح الاستمارة الالكترونية في الموقع الرسمي للوزارة ومراجعة اقرب جامعة او كلية لغرض تفعيل الاستمارة والمصادقة عليها".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر التعليم تطلق استمارة التقديم على الدراسات المسائية بالجامعات الحكومية الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2019/10/21 الساعة 03:07 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الغد برس - أخبار العراق الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..