النزاهة توقع اتفاق تعاون مع نقابة المهندسين العراقيين لتبادل الخبرات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن النزاهة توقع اتفاق تعاون مع نقابة المهندسين العراقيين لتبادل الخبرات عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

بغداد/ الغد برس:

وقعت هيئة النزاهة ونقابة المهندسين العراقيين، اليوم الاثنين، اتفاق تعاون لتبادل الخبرات ودعم القدرات الفنيَّة والعمليَّة بينهما، فيما نص الاتفاق على تعزيز مجالات التعاون في ميدان مكافحة الفساد والوقاية منه. واكد رئيس الهيئة صلاح نوري خلف خلال مراسيم توقيع الاتفاق الذي حضره النائب الأول لرئيس الهيئة وعدد من المديرين العامِّين فيها، على أهميَّة تعزيز أواصر التعاون مع النقابة، معبراً عن أمله بأن توضع بنود الاتفاق موضع التنفيذ العملي؛ بغية تحقيق الفائدة المرجوة من الاتفاق.

وشدد على أهميَّة استثمار الإمكانيات العلميَّة والفنيَّة للنقابة؛ لدعم الجهد الرقابي بشكل عام، ولرفع قدرات وإمكانيات ملاكات الهيأة بشكل خاص.

بدورها، أكدت أزهار حسين صالح نقيب المهندسين العراقيين سعي النقابة الحثيث للمضي قدماً في تنفيذ بنود الاتفاقيَّة، مبديةً استعداد النقابة لفتح قنوات التعاون المشترك مع الأجهزة الرقابيَّة الوطنيَّة بشكل عام وهيأة النزاهة بشكل خاص؛ لتبادل الخبرات العمليَّة، والاستعانة بالكفاءات في إعداد التقارير ذات الصبغة الفنيَّة.

وبحسب بيان الهيئة فان "الاتفاق تضمن عدة مواد حددت مبادئ التعاون ومجالاته واللجان المعنيَّة به.

أشار البيان الى ان  "مجالات التعاون إلى إقامة الدورات التدريبيَّة المشتركة وعقد ورش العمل والندوات؛ لتطوير قدرات ومهارات المحققين والمدققين في الجوانب الهندسيَّة (الفنيَّة والاستشاريَّة) والتعاون في نشر ثقافة النزاهة والشفافية والاستقامة في القطاعين العام والخاص والتقيّد بلوائح السلوك الصادرة عن الهيئة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر النزاهة توقع اتفاق تعاون مع نقابة المهندسين العراقيين لتبادل الخبرات الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2019/10/21 الساعة 02:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الغد برس - أخبار العراق الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..