عبد المهدي يتوجه للبرلمان العراقي الخميس لطلب تعديل وزاري

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عبد المهدي يتوجه للبرلمان العراقي الخميس لطلب تعديل وزاري عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

أعلن رئيس الحكومة العراقي عادل عبد المهدي الأربعاء أنه سيطلب من البرلمان الخميس الموافقة على إجراء تعديل وزاري، وذلك في ضوء الاحتجاجات الدموية التي شهدتها البلاد الأسبوع الماضي.

وفي كلمة متلفزة له، أكد عبد المهدي أكد "وقوف الحكومة مع المطالب المشروعة المتظاهرين، ورفضها مظاهر العنف"، معلنا في ذات الوقت "البدء باستلام النتائج الأولية للتحقيق بالتظاهرات".

كما أعلن عبد المهدي "تكفّل الحكومة بعلاج جرحى التظاهرات الأخيرة وأمره بإطلاق سراح جميع الموقوفين على خلفيتها".

 

وفي وقت سابق الأربعاء، أعلن عبد المهدي، الحداد العام لثلاثة أيام بدءا من الخميس على ارواح ضحايا التظاهرات من المواطنين والقوات الأمنية.

وقال التلفزيون الرسمي إن "رئيس الوزراء عادل عبد المهدي يعلن الحداد العام لثلاثة ايتام بدءا من الخميس على ارواح الشهداء من المتظاهرين والقوات الأمنية".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عبد المهدي يتوجه للبرلمان العراقي الخميس لطلب تعديل وزاري الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 09:58 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي21 - سياسة عربية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الأكثر قراءة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..