«واشنطن بوست»: رغم اختلافها.. هذا ما يجمع المظاهرات في هونج كونج والعراق

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن «واشنطن بوست»: رغم اختلافها.. هذا ما يجمع المظاهرات في هونج كونج والعراق عبر صحافة نت العراق والان إلى التفاصيل :

نشرت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية مقالًا مطولًا حول المظاهرات الأخيرة في هونج كونج والعراق، استهله الكاتب إيشان ثارور، المتخصص في العلاقات الخارجية، بالقول: «إن هناك العديد من الأشياء التي تفصل بين المشاهد الدرامية للاضطرابات في هونج كونج ومثيلاتها في شتى أنحاء العراق، غير أن ثمة شيئًا واحدًا على الأقل يربط بينهما، ألا وهو: الشجاعة الكبيرة من المتظاهرين الغاضبين من المؤسسة المحصنة في كلا البلدين والعنف الذي تلجأ إليه للدفاع عن مصالحها».

المظاهرات الأضخم منذ الغزو الأمريكي.. ما الذي يحدث في العراق؟

مظاهرات العراق .. عنف مفرط ومحاولات للتهدئة

واستطرد ثارور: «في العراق،

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر «واشنطن بوست»: رغم اختلافها.. هذا ما يجمع المظاهرات في هونج كونج والعراق الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2019/10/09 الساعة 07:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ساسة بوست - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت العراق ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..